طباعة

 

وزارة التعليـــم العـــالي والبحث العلمــــي                

مركز البحث في الإعلام العلمي و التقني

5. شارع الإخوة عيسو بن عكنون، الجزائر العاصمة 

408.020.001.107.059  :(NIF)  رقم التسجيل الضريبي  

إعلان عن طلب العروض المفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  01

 

يعلن مركز البحث في الإعلام العلمي والتقني إعلان عن العروض المفتوح مع اشتراط قدرات دنيا وفقا لأحكام المواد 39 و40 و 42 و 44 من المرسوم الرئاسي رقم 15-247 المؤرخ 16 سبتمبر2015 المتضمن تـنــظـيم الـصــفـقـات العمومية وتفويضات المرفق العام موضوعه:

 

اقتناء منصة لتوزيع محتوى تعليمي

هذا الإشعار موجه لكل شخص معنوي أو مادي مسجل قانونيا بالسجل التجاري والذي يستوفي المواصفات التالية 

- الشركات المصنعة للمعدات، وناشري البرامج،مدمجو حلول الحوسبة السحابية الخاصة والممثلين المعتمدين من قبل مصنعي المعدات وناشري البرمجيات موضوع دفتر الشروط

- الشركات التي ابرمت صفقات مماثلة، مع إثبات ذلك بتقديمشهادة حسن أداء واحدة على الأقل متعلقة بتوفير منصة حوسبة سحابية خاصة مماثلة.

- الشركات التي يبلغ رقم أعمالها في السنوات الثلاث الأخيرة(2017-2018-2019) 70,000,000.00 دج على الأقل.

 

يمكن للشركات المهتمة بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ نقدي قدره خمسة آلاف دينار جزائري(5000,00 دج)غير مسترد مقابل إيصال بالدفع وذلك بالعنوان التالي

مركز البحث في الإعلام العلمي والتقني

مصلحـــــة الماليـــــة والمحاسبــــــــــة

05. شارع الإخوة عيسو بن عكنون، الجزائر العاصمة

 

يجب أن تتضمن العروض ملف ترشح وعرض تقني وعرض مالي وفقا للمادة 09 من دفتر الشروط، وأن يقدم المتعهد الوثائق المنصوص عليها وفقا للمادة 10 من دفتر الشروط. 

فترة تحضير العروض:

حددت فترة تحضير العروض ب 45 يوما ابتداء من تاريخ أول صدور لهذا الاعلان في الصحافة أو النشرة الرسمية للصفقات للمتعامل العمومي.

أجال ايداع العروض

أخر أجل لإيداع العروض سيكون في اليوم الموافق لآخر يوم من الفترة المحددة لتحضير العروض، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة منتصف النهار (12:00

و اذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة أو يوم راحة قانونية فانه يتم تمديد الفترة المحددة لتحضير العروض الى غاية يوم العمل الذي يليه.

 أي عرض يودع بعد الآجال المحددة يعد غير مقبول طبقا للمادة 12 من دفتر الشروط.

 :مكان ايداع العروض

تودع العروض على العنوان التالى

مركز البحث في الإعلام العلمي والتقني

المديريــــــــة العامـــــــــــة 

05. شارع الإخوة عيسوبن عكنون، الجزائر العاصمة

افتتاح العروض

المتعهدون مدعوون لحضور افتتاح العروض فى جلسة علنية، و التى ستنعقد في أخر يوم من المدة المحددة لتحضير للعروض و ذلك على الساعة الثانية زوالا(14:00) بمقر المديرية.

مدة الالتزام

ويبقى المتعهدون ملتزمين بعروضهم طيلة مدّة تحضير العروض مضاف إليها مدة شهرين (02)  آخرين و أي عرض ينص على تعهد لمدة أقل من المدة المذكورة آنفا يعد غير مقبول .